“ستارزبلاي” تواصل الاستثمار لتقديم الأفضل للمشاهدين في الشرق الأوسط

المنصة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط تقدم تجربة مشاهدة استثنائية

ومناسبة لجميع أفراد الأسرة طيلة 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2018: تواصل “ستارزبلاي”، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب، ترسيخ موقعها الرائد عبر تقديم محتوىً مميز ومتنوع يلاقي تطلعات مختلف فئات المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واستثمرت “ستارزبلاي” خلال الربع الأول من 2019 ملايين الدولارات لإثراء المحتوى المتوفر عبر منصتها، بما في ذلك المسلسلات والأفلام التي يتم اختيارها لتنسجم مع أذواق مشتركيها الذين وصل عددهم إلى مليون مشترك في المنطقة.

 

وخلال شهر مارس فقط، أطلقت “ستارزبلاي” العديد من البرامج الحصرية، بما في ذلك الموسم الرابع من مسلسل “بليونز” المرتقب من إنتاج “شو تايم” (ابتداءً من 18 مارس)، والموسم الخامس من “جين ذا فيرجين” (ابتداءً من 28 مارس)، والموسم الثاني من “نايت فول” (ابتداءً من 26 مارس)، والذي يتولى إنتاجه مبدعو مسلسل “فايكنغز” الشهير، ويشارك في بطولة موسمه الجديد النجم مارك هاميل. كما شهد هذا الشهر إضافة الموسم الرابع عشر من مسلسل “غريز أناتومي”.

Billions

وبالمثل، سيكون شهر أبريل حافلاً بالأعمال المميزة، مع الإطلاق الحصري على خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب لمسلسلات “سكاندال” (6 أبريل) و”سوبرغيرل” (10 أبريل) إضافة إلى “بلايندسبوتس” بنهاية الشهر (28 أبريل). وستعدّ “ستارزبلاي” محتوىً عربياً جديداً وخاصاً بمناسبة حلول رمضان المبارك أيضاً.

 Supergirl

Knightfall

وتقدم “ستارزبلاي” حالياً أكثر من 10 آلاف ساعة من المحتوى الترفيهي، وتعد مشتركيها بالمزيد من الأعمال التي تعرض للمرة الأولى في المنطقة عبر منصتها خلال عام 2019. ولدى “ستارزبلاي” آلاف الأعمال المميزة، التي تتنوع بين البرامج الترفيهية العائلية والأعمال الوثائقية والمحتوى العربي والهندي وإنتاجات “ستارز أوريجينال” الأصلية، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس يوم عرضها في الولايات المتحدة.

 

بهذه المناسبة قال معاذ شيخ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة “ستارزبلاي”: “سيكون هذا العام مميزاً وحافلاً بالمحتوى الرائع لجميع مشتركينا في المنطقة، على اختلاف أذواقهم وتفضيلاتهم. ونحن حريصون دائماً على متابعة أحدث توجهات استهلاك المحتوى الترفيهي في أسواقنا الرئيسية، مما يتيح لنا فهماً أكثر عمقاً لما يرغب مشتركونا بمشاهدته، وبالتالي تزويدهم بالمحتوى الذي يتطلعون إليه فعلياً”.

 

وأضاف: “حققت مجموعة الأعمال الكوميدية المتوفرة على ’ستارزبلاي‘ نجاحاً مبهراً وشهدت إقبالاً كبيراً من قبل جمهور المنطقة، وهو ما ينطبق أيضاً على الدراما التاريخية الملحمية. كما لاحظنا خلال الأشهر الماضية نمواً في نسبة متابعة أعمال الـ ’أنيمي‘ اليابانية أيضاً”.

 

وتتضمن قائمة المسلسلات الكوميدية الشهيرة التي تمت إضافتها إلى “ستارزبلاي” مؤخراً أعمالاً ما زالت تحظى بشعبية واسعة مثل “ذا أوفيس” و”باركس آند ريكريشن” و”30 روك”. كما تواصل “ستارزبلاي” إثراء المحتوى الموجه للأطفال، مع إضافة مسلسلات مفضلة مثل “باو باترول” و”سبونجبوب سكويربانتس” و”بينغونز أوف مدغشقر”، وغيرها.

author 2019-03-30
author 0
author 231