OPPO تعلن رعايتها لبطولة “بوبجي موبايل” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019″

أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، عن رعايتها لبطولة “بوبجي موبايل ساحات معارك اللاعب المجهول” (PlayerUnknown Battlegrounds) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمهيداً لكأس تحدي “بوبجي موبايل X OPPO الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” (PUBGM x OPPO MENA) التي ستشهد منافسة حامية بين أفضل لاعبي المنطقة للترشح للمعركة النهائية على مدار يومي 29 و30 مايو 2019.

ويتهيأ اللاعبون من منطقة الخليج والمغرب ومصر للمشاركة في جولات التصفية لكأس تحدي “بوبجي موبايل X OPPO الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” التي ستقام من 12 حتى 23 مايو. ويمكن لعشاق الرياضة الإلكترونية مشاهدة المعارك عبر البث الحي على موقع “يوتيوب” على قناة “بوبجي” والبحث عن الأشياء الحصرية التي تحمل شعار OPPO في اللعبة.

ونظراً لأن الهواتف الذكية ليست سواسية من حيث الأداء على صعيد ألعاب الهاتف المتحرك، قامت OPPO خصيصاً بتصميم جهازها الأحدث آخذة هذه الحقيقة بعين الاعتبار.

وتعد أجهزة سلسلة OPPO Reno التي أطلقتها الشركة مؤخراً أولى هواتف العالم التي تحصل على شهادة المؤسسة المعروفة TÜV Rheinland للأداء الفائق للألعاب. فهي تجمع بين أفضل البرمجيات المحسنة وإعدادات الأجهزة والمكونات لتوفر بذلك تجربة ألعاب أكثر سلاسة، ومزودة بتقنية Hyper Boost التي طورتها OPPO بشكل مستقل وتتضمن ثلاث وحدات: Game Boost وSystem Boost وApp Boost لتعزيز الأداء بصورة ملموسة. علاوةً على ذلك، تم تجهيز هاتفReno 10x Zoom  بتقنيات مبتكرة تشمل الجل الحراري، وطبقة الجرافيت، وآلية تبريد أنابيب النحاس السائل، والتحكم ثلاثي التبريد لمراقبة درجة حرارة الهاتف الذكي بفعالية ومقاومة ارتفاع درجة الحرارة أثناء اللعب لساعات طويلة.

وفي هذا السياق، قال هرمان تشاو، مدير فريق عمليات “بوبجي موبايل” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تلتزم ’بوبجي موبايل‘ بتوفير بيئة لعب ممتعة وتطوير نظام بيئي مستدام لهواة الرياضة الإلكترونية. نأمل أن نتيح خبرتنا في المنطقة لتعزيز قطاع الألعاب على الأجهزة المحمولة المتنامي باستمرار. ويسعدنا انضمام OPPO إلى قائمة شركاء بطولة ’بوبجي موبايل‘ الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونظراً لأن تجربة الرياضة الإلكترونية تقوم بأكملها على الجهاز نفسه، برهنت OPPO مجدداً من خلال سلسلة هواتفها الذكية Reno على دقة معرفتها لما يحتاجه اللاعبون للفوز. ونتطلع قدماً لبطولة مفعمة بالتشويق والإثارة لا سيّما أن الفرق الإقليمية تتهيأ لخوض المعارك الضارية خلال الشهر المقبل”.

من جهته، قال أندي شي، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “في ضوء الشعبية والتنافسية التي يشهدها قطاع ألعاب الهواتف المتحركة في عالمنا المعاصر، برزت الحاجة الواضحة لتطوير هاتف ذكي يوفر للاعبين أفضل تجربة ممكنة أينما ومتى شاءوا لعب ألعابهم المفضلة. ونحن على ثقة بقدرة سلسلة هواتف Reno الجديدة على منح اللاعبين منصة مثالية للعب ’بوبجي موبايل‘ نظراً لأن أداء الهاتف الذكي يضاهي بأهميته مهارات اللاعب نفسه في الألعاب والمنافسات الغامرة”.

author 2019-05-30
author 0
author 227