شراكة بين “ستارزبلاي” و”شرف دي جي” لتقديم اشتراكات سنوية مجانية للعملاء

قدت “ستارزبلاي”، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية شراكة استراتيجية مع “شرف دي جي”، إحدى أكثر شركات تجارة التجزئة المتخصصة بالإلكترونيات نجاحاً في المنطقة، لتقديم اشتراكات سنوية مجانية لأعضاء برنامج “دي جي”.

ويعتبر برنامج أعضاء “دي جي” اشتراكاً سنوياً قابلاً للتجديد، يوفر العديد من الخصومات المميزة على التسوق في متاجر “شرف دي جي” في دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان والبحرين ومصر، بالإضافة إلى بوابة التسوق عبر الإنترنت www.sharafdg.com. وسيصبح هذا البرنامج متاحاً عبر الموقع الإلكتروني في المملكة العربية السعودية قريباً. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، يمكن لأعضاء برنامج “دي جي” مشاهدة أروع محتوى ترفيهي عبر الإنترنت، من خلال ما تقدمه “ستارزبلاي” من أفضل وأشهر إنتاجات هوليوود وبوليوود والأعمال العربية أيضاً.

وتقدم “شرف دي جي” فرصة الاشتراك في عضوية البرنامج التي تشمل خصومات على التسوق بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة عام كامل مقابل 239 درهماً فقط، علماً بأن القيمة الفعلية للاشتراك السنوي في “ستارزبلاي” تبلغ 480 درهم.

بهذه المناسبة قال نيلش خالخو الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ “شرف دي جي”: “تتكامل في برنامج أعضاء ’دي جي‘ متعة الترفيه اللامحدود مع الخصومات الاستثنائية على أفضل المنتجات. ونحن سعداء بشراكتنا مع ’ستارزبلاي‘، فهذه الخطوة تثري التجربة الترفيهية التي سيستمتع بها أعضاء البرنامج بالتزامن مع الارتقاء بتجربة تسوقهم في متاجرنا نحو آفاق جديدة من التميز”.

ومن جانبه قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لـ “ستارزبلاي”: “تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية خطوة مثالية بالنسبة للطرفين، اللذين يعتبر كل منهما رائداً في مجاله. كما تجمعنا بـ ’شرف دي جي‘ القيم المؤسسية التي تركز على وضع العملاء في المقام الأول، وتزويدهم بالمزايا التي تضمن لهم قيمة أكبر على كافة المستويات. واليوم، أصبح بإمكان أعضاء برنامج ’دي جي‘ الاستمتاع بالمحتوى الكبير والمتنوع الذي تقدمه ’ستارزبلاي‘ في الوقت الذي نواصل فيه توسعة وتنويع خيارات المشاهدة التي نوفرها لمشتركينا، بالاعتماد على دراستنا وفهمنا لمتطلبات أسواق المنطقة”.

وتعتبر الشراكة مع “شرف دي جي” أحدث المبادرات التنموية الطموحة التي تطلقها “ستارزبلاي” في هذه المرحلة التي تواصل فيها توسعة نطاق حضورها الإقليمي، وتعزيز المحتوى الذي تقدمه للمشتركين. واستثمرت “ستارزبلاي” ملايين الدولارات لإضافة محتوى جديد خلال الربع الأول من العام الحالي، بما يشمل المسلسلات والأفلام والبرامج المناسبة لجميع فئات المشاهدين في المنطقة.

author 2019-06-20
author 0
author 164