نفذلي – منصة جديدة للعمل المستقل بمزايا تنافسية

لماذا منصة نفذلي هي الأنسب لتنفيذ مشاريعك؟

نفذلي – منصة جديدة للعمل المستقل بمزايا تنافسية , ساعد الإنترنت في إطلاق حلول عمل بديلة تهدف إلى محاولة سد الفجوة بين التوازن بين العمل والجودة المطلوبة في العمل. يمكنك الان توظيف اشخاص من خلال منصات العمل الحر على الانترنت وطلب ما تريد تنفذيه من أعمال مع وضع شروط الجودة الخاصة بك خلال المدة الزمنية التي تناسبك.

العمل الحر هو جزء من مستقبل العمل عن بعد. إذا كنت مهتمًا بتوظيف اشخاص من خلال منصات العمل الحر لتنفيذ اعمالك بجودة عالية وسرعة تسليم كبيرة، فإليك ما تحتاج إلى معرفته.

ما هو العمل الحر؟

 

freelancing

 

العمل الحر هو العمل الذي يقوم به الشخص من أجل نفسه بدلاً من العمل في شركة. يعمل الأشخاص في مجال العمل الحر لحسابهم الخاص ويأتي العمل من جميع أنحاء قطاع التوظيف.

وهذا يشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشركات، تتراوح بين صغيرة جًدًا ومتوسطة إلى كبيرة جدًا. غالباً ما تقوم المنظمات، والمنظمات غير الربحية، وحتى الوكالات الحكومية بتوظيف أشخاص يعملون في مجال العمل الحر لحسابهم الخاص.

نظرًا للنطاق الواسع لخيارات العمل الحر، هناك عمل في كل مجال وظيفي بشكل أساسي ويمكن أن يتنوع بين مهام لمرة واحدة لمشاريع طويلة الأجل.

ما هي منصة نفذلي؟

 

منصة-نفذلي

 

نفذلي هي منصة للعمل الحر عبر الإنترنت تقوم بتوفير وسيلة لأصحاب المشاريع والمنفذين في جميع أنحاء الوطن العربي للتعاون من أجل المنفعة المتبادلة. يمكن للأفراد أو الشركات التي تحتاج إلى مساعدة ماهرة لمشاريع قصيرة أو طويلة الأجل نشر تلك المشاريع والسماح للمنفذين على منصة نفذلي بتقديم عروض لتنفيذ المشاريع الخاصة بهم.

بالنسبة لصاحب المشروع أو مشتري الخدمة، توفر منصة نفذلي وصولاً فورياً لآلاف المنفذين ذوي المهارات المحددة، دون الحاجة إلى وضع إعلانات عمل أو توفير مساحة عمل أو تأمين ،وما إلى ذلك. بالنسبة إلى المنفذ الذي يقدم خدماته على منصة نفذلي، تقدم نفذلي مصدر مستمر لفرص العمل بدوام جزئي وأيضًا العمل بدوام كامل، دون عناء البحث عن عمل، وتوفير نفقات الإعلان للحصول على عمل، ودون الحاجة للترويج الذاتي لزيادة فرصة الحصول على عمل.

ما هي مميزات توظيف المنفذين على منصة نفذلي؟

ميزات استخدام نفذلي

ميزات استخدام نفذلي

1. المرونة والخبرة الخاصة

يتوفر المنفذون على منصة نفذلي غالباً في غضون مهلة قصيرة بشكل استثنائي لتلبية الطلب المفاجئ الذي قد لا يتمكن فريقك الداخلي من تلبيته. بالإضافة إلى ذلك، يميل المنفذون إلى أن يكونوا متخصصين في مجالاتهم الخاصة، وأحياناً يكونون بارعين في المهام المتخصصة. في كثير من الأحيان، يمكن لهؤلاء المنفذين تقديم خدمة ببساطة لا يمكن لأي شخص تحت موظفيك الحاليين تقديمها.

2 سرعة التسليم

يعرف المنفذون الجيدون على منصة نفذلي أنه من مصلحتهم تحقيق النتائج بسرعة. وينطبق هذا بشكل خاص إذا اخترت دفع أجر محدد لحسابك الخاص بناءً على المشروع بدلاً من الأجر بالساعة. يكسب المنفذون الناجحون على منصة نفذلي سمعتهم الجيدة من خلال القيام بعمل رائع والقيام بذلك بسرعة. إذا كنت بحاجة إلى مشروع يتم تسليمه بسرعة، فاتركه للمنفذين على منصة نفذلي لتنفيذه في أقل وقت ممكن.

  1. جودة عالية للعمل

بالنسبة للمنفذين على منصة نفذلي، فإن بناء العلاقات ورعايتها هو كل شيء. وما هو أكثر جزء لا يتجزأ من أي علاقة تجارية؟ بالطبع تسليم عمل عالي الجودة.

في حين أن الموظفين العاديين قد يكونون أكثر تفرقة عندما يتعلق الأمر بالجودة المتسقة، إلا أن محرك المنفذ يعمل دائمًا على زيادة الجودة. هذا لأنه في إدارة أعمالهم الخاصة، يعتمد المنفذون بشدة على تكرار الأعمال. وبالتالي، فإنهم متحمسون بشكل فريد لتقديم عمل ممتاز وأوقات استجابة ممتازة. لا يوجد شيء مضمون للمنفذين، لذلك لا يأخذون أي شيء كأمر مسلم به على منصة نفذلي. هذه النظرة ستفيد عملك بالتأكيد.

  1. التوفير

يعد هذا دائمًا عنواناً لافتاً للانتباه لأصحاب المشاريع ورجال الاعمال، فتوظيف المنفذين على منصة نفذلي سيوفر لك المال بشكل جيد.

بغض النظر عن معدل أجر الساعة لكل منفذ، من الضروري أن تضع في اعتبارك أنك لست مسؤولاً عن دفع شيء إضافي بجانب تكلفة عمل المنفذ على مشروعك. وهذا يشمل عدم مسئوليتك عن الرعاية الطبية والضمان الاجتماعي والتأمين الصحي واستحقاقات التقاعد وغيرها.

أيضًا، نعلم جميعاً أن المساحات المكتبية عالية التكلفة، من خلال توظيف المنفذين على منصة نفذلي يمكنك توفير كل تلك التكاليف لأن المنفذين الذين يعملون عن بعُد يمتلكون عادةً مواردهم الخاصة ويستخدمونها لتنفيذ مشاريعك.

  1. تقليل المخاطر

حقيقة أن المنفذين على منصة نفذلي ليسوا موظفين تقنيين يقلل بشكل كبير من المخاطر التي قد تتعرض لها شركتك.

يتم الاستمتاع بتخفيض المخاطر لأن المنفذين على منصة نفذلي مطالبين بتقديم الجودة المطلوبة في العمل الخاص بك ومن السهل نسبياً إنهاءه إذا لم يؤدوا عملهم وفقاً للمواصفات والتوقعات الخاصة بك. عندما تعتمد على الموظفين التقليديين، فأنت في مأزقللحصول على المزيد من الجودة.

  1. مسؤوليات أقل وقلة إشراف

يساعدك المنفذون على منصة نفذلي أنت وزملاؤك على تجنب الصداع غير الضروري أيضًا.

عادةً ما يتطلب المنفذون مستوىً منخفضًا من الإشراف نظرًا لأنهم يمثلون أنفسهم. من المحتمل أنهم أجروا مئات أو آلاف المشاريع سابقاً، ومعرفة كيفية تنفيذ المشروع بسرعة وذكاء مع القليل من تجنب الأخطاء الشائعة هو أكثر الأشياء التي يتقنون القيام بها على منصة نفذلي، حيث تعتمد معيشتهم على ذلك.

7 الوصول في جميع أنحاء الوطن العربي

عندما توظف موظفاً داخلياً جديدًا، فأنت تنسحب من بركة محدودة. يجب أن يعيش الموظفون المستقبليون بالفعل في منطقتك المباشرة أو على استعداد للانتقال في غضون مهلة قصيرة.

وبالعكس، إذا قررت البحث عن مورد بعيد، فإن المنفذين ليسوا محاصرين بأماكن عمل محدودة وبالتالي لا يحتاجون إلى الانتقال من منطقة معينة أو الانتقال الى منطقة معينة. يوفر هذا لشركتك مدى وصول عالمياً عند اختيار المواهب للمهام وتنفيذ مشاريعك. لم يكن الاقتران بالموهبة أسهل من أي وقت مضى، بفضل صعود المنصات مثل منصة نفذلي للعمل الحر.

هل تقدم نفذلي خدمات مجانية ؟

 

  •  استضافة المشاريع والصفقات مجاناً.
  • استضافة الخدمات الخاصة بالمنفذين مجاناً.
  • استضافة أعمال المنفذين بشكل مجاني تماماً.
  • تسويق حسابات المنفذين عبر عرض أعمالهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وكل ذلك بشكل مجاني بالكامل.
  •  اقل عمولة مقارنة بباقي منصات العمل الحر.
  • خدمة تواصل فعالة بين المنفذين و أصحاب المشاريع.
  • خدمة عملاء علي مدار الساعة.

 

ما هي مجالات الإختصاص في نفذلي التي تقدمها منصة نفذلي؟

  1. تطوير وتصميم المواقع.

  2. صناعة المحتوى وكتابة الإعلانات.

  3. التصميم الإبداعي.

  4. المبيعات والتسويق الالكتروني.

  5. التصميم الجرافيكي.

  6. تطوير تطبيقات الهواتف الذكية.

  7. تحسين محركات البحث أو SEO,SEM.

  8. صناعة العلامات التجارية.

  9. الترجمة.

  10. بحث الويب.

  11. إدخال البيانات.

  12. كتابة المقالات والمدونات.

  13. خدمة العملاء.

  14. منسق وسائل التواصل الاجتماعي ومدير الصفحات.

  15. تصميم الشعارات.

  16. التعليق الصوتي وصناعة الفيديو.

لماذا منصة نفذلي هي الأنسب لتنفيذ مشاريعك؟

منصة نفذلي تتمتع بالعديد من المميزات والخصائص الأساسية التي تجعل منها الخيار الأنسب لتنفيذ مشاريعك على الانترنت، وأهم هذه الخصائص:

  1. قنوات الاتصال الآمنة والخاصة

تقدر منصة نفذلي خصوصية المنفذين وأصحاب المشاريع أثناء استخدام موقع نفذلي الالكتروني. وبالتالي ،فإن منصة نفذلي تستخدم أحدث تدابير مكافحة الاحتيال وأمن البيانات .

بالإضافة الى حماية المعلومات الشخصية ،كما تتيح هذه الإجراءات أيضًا للمستخدمين التواصل وتبادل الملفات من خلال نظام مراسلة آمن داخل النظام الأساسي على منصة نفذلي.

  1. تأمين البيانات الشخصية

لا داعي للقلق بشأن الوصول غير المصرح به إلى تفاصيلك الشخصية حيث يحافظ النظام عليها بأمان على منصة نفذلي. يقتصر استخدام معلوماتك على مساعدة المنفذين في الاطلاع على معلومات الحساب الخاصة بك التي تشاركها مع جميع مستخدمي منصة نفذلي. لا تتم مشاركة أي تفاصيل مع أي طرف ثالث بحيث يمكنك الاطمئنان إلى أن جميع بياناتك الشخصية يتم الحفاظ عليها سرية.

3 مدفوعات سهلة وآمنة

النظام على منصة نفذلي يسمح لأصحاب المشاريع بتمويل حساباتهم مسبقاً لتسديد المدفوعات بشكل أسرع. حيث يحصل المنفذين على منصة نفذلي على المدفوعات بمجرد الانتهاء من العمل وتسليمه لك، مع تعليق المال في حساب المنفذ لمدة 14 يومًا لحين التأكد ان جودة المشروع وفق البنود المتفق عليها بينكما. هذا إلى جانب دعم النظام لمدفوعات بطاقات الائتمان وبوابات الدفع الإلكترونية .وبهذا فأنت مطمئن إلى أن تحصل على ما يدين به لك المنفذ في الوقت المحدد على منصة نفذلي.

  1. قنوات الاتصال داخل منصة نفذلي

تنسيق العمل بين المنفذين وأصحاب المشاريع سواء كان ذلك بدوام جزئي أو بدوام كامل مهم لضمان إنتاجية عملياتك وجودة المشاريع الخاصة بك، من خلال قنوات الاتصال المميزة على منصة نفذلي، يمكنك تقديم تعليقات عبر الرسائل النصية أو الفيديو وكذلك مشاركة الملفات مع المنفذين. تعزز هذه الميزة التعاون بين أصحاب المشاريع والمنفذين على منصة نفذلي من أجل الوصول الى الجودة المطلوبة.

  1. رصد التقدم السهل

يساعدك النظام على منصة نفذلي في الحفاظ على شفافية العمل مع المنفذين من خلال مراقبة الوقت المستغرق في المهام ومشاركة البيانات والسماح لك بالتحقق من تقدم المشروع الخاص بك. يمكنك أيضًا الاتصال بالمنفذين لأن النظام الأساسي يأتي مع ميزة الدردشة المباشرة .

يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة للحصول على تحديث من المنفذين حول حالة المشروع الخاص بك على منصة نفذلي بشكل مستمر.

  1. لوحة تحكم فعالة وسهلة الاستخدام

إدارة المشاريع سهلة للغاية مع منصة نفذلي، لأنها تتيح لأصحاب المشاريع تحديد المهام والتواصل مع المنفذين من خلال لوحة تحكم فعالة وسهلة الاستخدام. بصفتك صاحب مشروع، يفيدك هذا حيث يمكنك بسهولة إرسال المهام الرئيسية والتحديثات وحتى المستندات الى المنفذ الذي سيقوم بالعمل على مشروعك، مما يجعلك على اطلاع دائم. يمكن أيضًا إجراء اتصالات خاصة مع المنفذين من لوحة التحكم الخاصة بك على منصة نفذلي.

الخلاصة

هناك الكثير من منصات العمل الحر على الانترنت، ولكن الجزء الأصعب هو إيجاد منصة العمل الحر الأنسب لتنفيذ مشاريعك، ومن خلال ما تم عرضه في هذا المقال يمكننا ان نريحك من عناء البحث المتواصل عن منصة العمل الحر الأنسب لتنفيذ مشاريعك، وذك من خلال ترشيح منصة نفذلي للعمل الحر كأفضل خيار أمامك من أجل تنفيذ مشاريعك بأمان وجودة عالية وخلال زمن قياسي، ولك مطلق الحرية في اتخاذ قرارك، ولكن العمل مع منصة نفذلي فرصة تستحق منك التجربة.

author 2020-05-28
author 0
author 1104