فري فاير تواصل الصعود على حساب ببجي وفورت نايت

أعلنت الشركة المطورة أن غارينا فري فاير قد حققت رقمًا قياسيًا جديدًا لذروة المستخدمين النشطين يوميًا (DAU) بأكثر من 80 مليون.

يتجاوز هذا الرقم القياسي السابق لأكثر من 60 مليون ذروة DAU، والتي شاركتها الشركة خلال شهر مارس مع الجمهور.

وتشمل النقاط البارزة الأخرى لهذا الربع الإيرادات المعدلة لشركة غارينا للربع الأول، والتي بلغت 512.4 مليون دولار أمريكي، بزيادة 30.3٪ على أساس سنوي.

تم تصنيف Free Fire في المرتبة الثالثة عالميًا من خلال التنزيلات لمتجر جوجل بلاي في فئة ألعاب الجوال في الربع الأول من عام 2020، وفقًا لـ App Annie.

ال مؤسس Garena، رئيس مجلس إدارة Sea Group والرئيس التنفيذي للمجموعة، Forrest Li، إن النمو في قاعدة مستخدمي فري فاير يرجع إلى “جهودنا المستمرة لإشراك المستخدمين الجدد والحاليين بمحتوى جديد وإبداعي ومحلي للغاية”.

يتضمن هذا التطورات الأخيرة مثل إطلاق خريطة Kalahari الجديدة التي أضيفت إلى اللعبة، وعدد من الميزات الجديدة بناءً على التعليقات من مجتمعاتنا، مثل الوضع المصنف لوضع لعبة Clash Squads الشهيرة.

قال لي، مشيرًا إلى شراكات Free Fire الأخيرة مع المشاهير في الأسواق الرئيسية حول العالم: “إلى جانب هذه المحتويات العالمية، تركز فرقنا المحلية على تطوير محتوى محلي للغاية لمستخدمينا”.

وهذا يشمل الشراكة مع الممثل الإندونيسي جو تاسليم لخلق شخصية قابلة للعب في اللعبة تسمى جوتا على غرار جو نفسه، حتى الآن في إندونيسيا لعب أكثر من نصف اللاعبين هناك بشخصية جوتا.

في البرازيل، شارك DJ Alok، شريك Free Fire على المدى الطويل، وهو واحد من أشهر الفنانين الموسيقيين في البرازيل، في مسابقة عبر الإنترنت ضد بعض أشهر المؤثرين المحليين على غارينا فري فاير كإحماء لمجموعة حية تحظى بشعبية كبيرة تتم عبر قنوات التواصل الاجتماعي المحلية.

في كولومبيا، قام اثنان من أشهر لاعبي كرة القدم في ذلك البلد ، وهما جيمس رودريغيز وديفيد أوسبينا، بقيادة فرق من المؤثرين في Free Fire في بطولة خيرية عبر الإنترنت اجتذبت أكثر من مليون مشاهدة.

ويمكن للمستخدمين تنزيل غارينا فري فاير مجانا وهي التي تتوفر لأجهزة أندرويد و آيفون وتعد البديل الأقل تكلفة للبيانات مقارنة مع ببجي وفورت نايت.

author 2020-06-01
author 0
author 479