اقبال كبير على لعبة Among Us وإليك أبرز الأرقام

تمامًا مثل Fall Guys: Ultimate Knockout شهدت هذه اللعبة نجاحًا مفاجئًا وسريعًا ونتحدث عن Among Us التي تعد لعبة “الخصم الاجتماعي” متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، التي تم إصدارها في الأصل في عام 2018، وشهدت طفرة مؤخرًا في قاعدة لاعبيها ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى منصات البث عبر الإنترنت.

لم يكن مدى نجاح اللعبة معروفًا حتى الآن، حيث أكد المطورون أن اللعبة شهدت أكثر من 3.8 مليون لاعب متزامن.

أعلن InnerSloth على تويتر، استوديو تطوير اللعبة، أن “لقد وصلنا إلى 3 ملايين لاعب عبر جميع المنصات خلال عطلة نهاية الأسبوع! شكرا لكم جميعا على الاستمتاع باللعبة!”.

بعد بعض الارتباك الذي دفع البعض إلى الاعتقاد بأن هذا يعني أن اللعبة قد بيعت منها 3 ملايين نسخة، شارك مطور يعمل في InnerSloth ، لتوضيح أن “الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي كانت مجتمعة 3.8 مليون لاعب في نهاية الأسبوع الماضي”.

علاوة على ذلك، أضاف المطور نظرة ثاقبة على نجاح اللعبة، وكشف عن أن لعبة Among Us قد تلقت أكثر من 100 مليون عملية تنزيل حتى الآن، مع قاعدة مستخدمين نشطة يومية مؤخرًا تضم أكثر من 60 مليون لاعب.

اللعبة على الحاسوب تكلف من 2 دولار إلى 5 دولار، بينما هي مجانية بالفعل على أندرويد و آيفون ولا توجد احصائيات دقيقة لمبيعاتها.

يعمل المطورون حاليا على حل أهم المشكلات التي تعاني منها اللعبة لعل أبرزها في الواقع هي مسألة الهاكر حيث انتشرت بعض النسخ التي تم التعديل عليها من قبلهم.

author 2020-10-05
author 0
author 107