لعبة Euro Truck Simulator 2 تحقق نجاحات متزايدة خلال 2020

عندما تفكر في ألعاب العالم المفتوح، فإن عقلك يميل إلى القفز إلى Assassin’s Creed و Grand Theft Auto وجميع الكبار الآخرين من هذا النوع.

ولكن قد تتفاجأ عندما تعلم أن أحد أفضل العوالم المفتوحة وأكثرها تنوعًا وتطورًا باستمرار لا ينتمي إلى لعبة حركة ضخمة من منظور شخص ثالث بميزانية ضخمة، إنها لعبة محاكي قيادة الشاحنات Euro Truck Simulator 2.

إنها واحدة من أفضل ألعاب القيادة على الكمبيوتر، مع عناصر تحكم قوية ودقيقة وعناصر آر بي جي ممتعة، ومنذ إصدارها في عام 2012، كانت خريطة اللعبة تنمو بشكل مطرد.

منذ نهاية العام الماضي وإلى العام الحالي حققت هذه اللعبة شهرة كبيرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويمكن ان تلاحظ أن هناك الكثير من اللاعبين المحترفين لها في المنطقة يتواجدون على هذه المنصات لبث مغامراتهم في نقل السلع والبضائع سواء في أوروبا أو حتى باستخدام خرائط العراق وسوريا وبعض الدول العربية.

اللعبة تضم الآن جزءًا كبيرًا من أوروبا الشرقية والدول الاسكندنافية وإيطاليا وفرنسا وقريبًا إسبانيا والبرتغال، حتى أنه من الممكن القيادة لمسافات بعيدة مثل تركيا وأجزاء من غرب روسيا، ويمكنك القيام بذلك بسلاسة، دون أي فواصل تحميل متطفلة.

إنها خريطة ضخمة، وعلى الرغم من أنها لا تتناسب مع الحجم، إلا أن الانتقال من طرف إلى آخر قد يستغرق بعض الوقت، قدت مؤخرًا شاحنة من لندن إلى تركيا، متتبعًا مسار قطار الشرق السريع، واستغرق الأمر ما يقرب من خمس ساعات، وقد اندهشت من مدى تنوع المشهد أثناء عبوري كل الحدود، تشعر حقًا وكأنك ذهبت في رحلة برية طويلة وإن كانت مكثفة بشكل كبير عبر القارة.

في رحلة واحدة، يمكنك أن تأخذ في الأراضي الزراعية الخصبة في جنوب فرنسا، والممرات الجبلية الدرامية في النرويج، والطرق الساحلية الإيطالية، والأقل إثارة، الطرق السريعة المليئة بالمطر في المملكة المتحدة.

يكمن جمال ETS2 في أنها واقعية، وفي كل بقعة جمال توجد أميال من الطرق الخالية من الأحداث للتنقل فيها، لكن هذه الامتدادات الطويلة من الخرسانة تجعل اللحظات التي ترى فيها شيئًا جذابًا أكثر حلاوة.

يمكن تحميل لعبة euro truck simulator 2 الأصلية للحاسوب والموبايل وهي متوفرة وهناك ألعاب كثيرة تقلدها أو مشابهة لها من شركات وفرق مطورين مختلفين.

author 2020-11-13
author 0
author 104